الأربعاء، 5 يونيو، 2013

رشاقة المشاهير..أسرار تدخلك عالم النجومية

لاجدال أننا ننظر للكثير من النجمات على انهن مثال للرشاقة، ولأن للرشاقة أسرار وخاصة للمشاهير،اليوم سأدخلك عالم رشاقة المشاهير واوضح لك أهم اسرار رشاقتهم:
1- يلجأ المشاهير لدعم نظامهم الغذائي دائما بالأطعمة الذاخرة  بالألياف حتى تشعرهم بالشبع لمدة طويلة وسرهم في الاختيار انهم يختارون الفاكهة والخضروات المليئة بالالياف والمفضل لهم هو الاسبارجوس (الهليون) ويتناولون معظم الخضروات بدون طهي او مطهوة على البخار بدون اى تتبيل .
2- السر الثانى من اسرارهم هو امتناعهم الكلى عن كل منتجات الدقيق الابيض او المعالج فقط يتناولون ما يحوى على الحبة الكاملة فهى مفيدة لصحتهم وطاقتهم وايضا توفر لهم اشباع لوقت اطول بكثير من منتجات الدقيق الابيض فقط .
3- تناول ما يحتاجونه من مغذيات فهم يؤمنون ان تناول ما يكفيهم من فيتامينات ومغذيات يجب ان يتم ليس عبر المكملات الغذائية والادوية فقط ولكن عن طريق ملء حميتهم بالفاكهة والخضروات والعصائر الصحية ولذا يجدوا ان معظم ما يتناولوه هو سعرات حرارية مفيدة  تحمل الغذاء والفائدة لجسمهم وليست وهمية تشعرهم بالجوع بعدها بدقائق قليلة .
4- التمارين الرياضية مهمة ومع انهم يواظبون عليها دائما ولكنهم جميعا يشتركون فى انشغالهم الشديد وجدول اعمالهم الملئ بالمواعيد مما يجعل ايجاد وقت للتمارين شبه مستحيل ومع ذلك يحافظون على رشاقتهم والسر هو ان التمارين بالنسبة لهم فى جودتها وليست بكثرتها فقد يتمرنون اقل من ساعة باليوم ولكنها بتأثير ساعة ونصف من التمارين فالفكرة ان تدمجي تمارين اللياقة مع التمارين القلبية وكثير من النجوم يفضلون ممارسة السباحة او الجرى مع اليوجا او البلاتيس ليحصلوا على الرشاقة والصحة والراحة النفسية معا .
5- لأن عمل المشاهير يعتمد بشدة على المظهر الخارجي لهم وعلى رشاقتهم لذا فهم اتقنوا كيفية تناول الطعام بدون وزن زائد فهم يدركون جيدا حجم الحصة من البروتين والالياف والفواكه  التي يجب ان يتناولوها فقطعة اللحم الكافية لك هى قطعة على نفس مقاس كف يدك  والحجم المفترض تناوله من النشويات كالبطاطس والارز والباستا هو مقاس الكب كيك العادي الحجم.فقط تخيلي إن تناولتي نفس الكميات وواظبتي على الرياضة المفيدة والذكية ستجدى نفسك أجمل وأرشق من الكثير من نجمات هوليود. فما رأيك بتلك الاسرار هل ستجربيها؟!
رشاقة المشاهير..أسرار تدخلك عالم النجومية

ليست هناك تعليقات: