الأحد، 11 أغسطس، 2013

الصين تبني الفندق الأكثر غرابة في العالم

رغم أن الحديث كثر مؤخراً عن برج الصين الذي كان من المتوقع أن يكون البرج الأطول في العالم، وأن يضاهي ارتفاعه برج خليفة بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن الصين قررت إلغاء المشروع، ليبرز مشروع آخر لا يقل جاذبية عن الأول، ويتمثل بالفندق الأكثر غرابة في العالم.
وتعمد الصين إلى افتتاح فندق تابع لسلسلة فنادق "شيراتون"، في مشروع قد يبدو الأكثر غرابة من ناحية الشكل، خلال العام الحالي.
وقدمت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً عن الفندق.
ويبلغ طول الفندق 100 متر ويصل عرضه إلى 116 متراً، ويحتل مساحة تصل إلى 300 متر مربع، وبمساحة كلية للمشروع تبلغ 95 ألف متر مربع، ولكن ليس هذا الغريب بالمشروع فقط، إذ إن شكل الطوابق التي يتألف منها الفندق، يشكل نصف حلقة تنعكس أضواؤها بأشكال مختلفة على سطح مياه بحيرة تايهو.
كما يتميز الفندق بوجود 27 طابقاً، و321 غرفة، تتضمن 40 جناحاً و37 فيلا، وأجنحة رئاسية، وتتمتع كل غرفة في الفندق بإضاءة جيدة، وبمنظر جميل يطل على البحيرة.
ويعد الفندق الذي يحمل اسم " Sheraton Huzhou Hot Springs Resort" وجهة لمدينة هوزو التي يقصدها السياح لقضاء وقت الراحة، في مشروع تبلغ كلفته نحو 1.5 مليار دولار. ومن المتوقع أن يكون الفندق واحداً من بين ثلاثين فندقاً، تهدف سلسلة فنادق "شيراتون" إلى افتتاحها في آسيا، حيث سيبنى نصفها في الصين وحدها.
الصين تبني الفندق الأكثر غرابة في العالم


ليست هناك تعليقات: