السبت، 30 مارس 2013

ميريام فارس تتألّق في فستان فضّي في أضخم حفل زفاف .. بالصور


 فقد توجهت الفنانة ميريام فارس إلى مدينة دبي لتحيي هناك أكبر حفل زفاف في الإمارات، للعائلة الحاكمة آل نهيان.

ونشرت فارس اليوم صورا جديدة من الزفاف حيث ظهرت بفستان فضّي برّاق بدت فيه مثيرة وجذابة من تصميم رامي القاضي.


كما استغلّت فارس وجودها في الإمارات للإستجمام وخضعت لجلسة تصوير ونشرت صورا مباشرة خلال الجلسة.






 






 

بالفيديو والصور .. إماراتية تربى فى حديقة منزلها 270 حيوانا






حولت المواطنة الإماراتية عائشة كلايف حديقة منزلها الى حديقة حيوانات تضم حوالى اكثر من 270 نوعا من الحيوانات التى تتنوع ما بين الزواحف الثدييات والطيور والسناجب والأفاعى وحيوانات اخرى نادرة ومهددة بالإنقراض.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية ان عائشة تقوم فى حديقة منزلها برعاية واعادة تأهيل الحيوانات التى لا مأوى لها والتى يعجز اصحابها عن تربيتها ، كما تحولت تلك الحديقة الى مزار تعليمى لتعريف الطلبة بأنواع الحيوانات.

واوضحت الصحيفة ان رعاية الحيوانات هى هواية بدأت معها منذ طفولتها وورثتها من والدها ، وتقوم بالتبرع ببعض الحيوانات الى مركزى ابو ظبى لصغر حجم حديقة منزلها.

.

 

 





صور النجمات يرتدين الفساتين نفسها ·.·°¯`·.·•

صور النجمات يرتدين الفساتين نفسها
نانسي عجرم وأليسا في فستان روبرتو كافالي


أحلام في فستان شيرين عبد الوهاب من تصميم فيكتوريا بيكهام
هيفاء وهبي في فستان جينيفر لوبيز من تصميم زهير مراد


شذى حسون وكيم كارداشيان في الفستان نفسه



جينيفر لوبيز في فستان نجوى كرم من تصميم زهير مراد


نانسي عجرم وشذى حسون ترتديان الـ Jumpsuit نفسه
نانسي عجرم في ساندرا بولوك البيج والمزخرف





)§®¤*~ˆ° بالفيديو .. مشادة وهوشة بين بعض لاعبي القادسية والجهراء )§®¤*~ˆ°

شهدت مباراة القادسية والجهراء مشادة بين لاعبي الفريقين تطورت إلى احتكاك حاد وسط محاولات حثيثة من الحكام لتهدئة الأمور, وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 ليرفع الأصفر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني فيما ارتفع رصيد الجهراء إلى 18 نقطة في المركز الخامس. 

سجل للقادسية صالح الشيخ ( 59 ) و سيف الخشان ( 69 ) بينما سجل للجهراء ايفاندرو ( 62 ) و ( 92 ).












§¤~^~¤§كيم كارداشيان: يجب أن أزور السعودية



أبدت نجمة
 تلفزيون الواقع كيم كارداشيان رغبتها في زيارة المملكة العربية السعودية.
وكتبت كيم تغريدة على حسابها في (تويتر) قالت فيها: "يجب أن أذهب لزيارة KK في السعودية"، ونشرت في التغريدة صورة لأزيائها الخاصة المعروضة في إحدى المراكز التجارية السعودية.
ويرمز إختصار (kk) إلى اسم مجموعة أزياء كيم كارداشيان وأخواتها كلوي وكورتني كارداشيان، والمعروضة تحت اسم (كارداشيان كولكشن)، حيث افتتحت في العام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية كمشروع عائلي، ثم انتشرت في بريطانيا، وتايلاند، والسعودية، والإمارات،والبحرين، والكويت وقطر.

¤©§¤°^°¤§© من الخالق ؟ ! مقطع مؤثر جدا ¤©§¤°^°¤§©


من الخالق ؟ ! مقطع مؤثر جدا .. يستعرض جملة من الإختراعات التي غيرت مجرى العالم، ووفرت للناس سبل الحياة الكريمة والمريحة ، ويقارن تلك الاختراعات بالخالق عز وجل … نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة .









تعانين من بقايا طلاء الاظافر: اليك الحل..ღ˚◦"

نساعدك اليوم فى التخلص من تلك الشوائب الزائدة بعد طلاء الأظافر .. ولكن لابد أن تتخلصى منها فور وضع كل ظفر حتى لا تجف .. 
وأنتِ تضعين طلاء الأظافر تظهر بعض الزوائد الخارجة منه مما تعطى مظهرا سيء للطلة .. لذلك نساعدك اليوم فى التخلص من تلك الشوائب الزائدة بعد طلاء الأظافر .. ولكن لابد أن تتخلصى منها فور وضع كل ظفر حتى لا تجف .. قبل وضع الطلاء قومى بدهن حول أظافرك بقليل من الفازلين وبعد طلاءها استخدمى فرشاة رفيعة بها قليل من الفازلين وفرشاة الزاوية الحادة فى التنظيف التام .. سيوضع لكِ الفيديو طريقة تنفيذ ذلك بشكل أوضح

¸(¯`'•.¸¸.•'´¯). تعرف على أجمل حمامات السباحة في العالم


 يتشارك العديد من الأشخاص حول العالم في حبهم للسباحة، سواء أكانت تأتي كرياضة تساعد على بناء الجسم والعضلات، أو بهدف الأستمتاع والاسترخاء.
إلا أن السباحة في عدد من أروع حمامات السباحة في العالم، يعتبر تجربة فريدة لا تنسى.

منتجع Alila Uluwatu في بالي. 
منتجع Paresa Phuket في تايلاند.
منتجع Punta Tragara في كابري بإيطاليا.
منتجع The St. Regis في التيبيت.
منتجع Skye في ساو باولو بالبرازيل.
منتجع The Cambrian في سويسرا.
منتجع The Park Hyderabad في الهند.
منتجع Hearst Castle في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


البابا يكسر الحواجز العقائدية بغسله اقدام مسلمين


قام البابا فرنسيس بخطوة قام بها المسيح مع تلامذته. وكان موجودا في سجن يضم شبانا من اوضاع وجنسيات واصول مختلفة واراد بكل بساطة ان يظهر من خلال غسل الاقدام بان محبة المسيح لا حدود لها.
يرى خبراء ان البابا فرنسيس قام ببادرة غير مسبوقة بغسله وتقبيله اقدام فتاة وصبي مسلمين في سجن كازال دل مارمو في خطوة تدل على الاخوة وعدم التمييز والتسامح بين الاديان لكنهم يرون انه يجب عدم المبالغة في تقييم مغزاها.

في حين صنفها شق اخر من المحللين ضمن خانة الطقوس العادية.

وقال الخبير في شؤون الفاتيكان ساندرو ماجيستر "انها ليست قطيعة، كما انها لا تتناقض مع العقيدة: ففرنسسي لم يتجاوز اي قاعدة لان غسل الاقدام هو من الطقوس المتبعة لكنه ليس من الاسرار المقدسة. لكان الامر مختلفا حقا لو انه قام بمناولة احد هذين الفتيين".

واضاف ان الاحتفالات في الكنائس "مفتوحة امام الجميع".

وقام البابا فرنسيس بخطوة قام بها المسيح مع تلامذته. وكان موجودا في سجن يضم شبانا من اوضاع وجنسيات واصول مختلفة واراد بكل بساطة ان يظهر من خلال غسل الاقدام بان محبة المسيح لا حدود لها.

واكد خبير الفاتيكان ماركو توساتي دو لا ستامبا ان "هذه البادرة لا تحمل مغزى دينيا. كان من الممكن ان يكونا شابين بوذيين او من السيخ. غسل اقدامهما لانهما كانا معزولين، لم يرد التمييز".

حتى وان كانوا يعتبرون المسيح نبيا، فبادرة البابا لا تلقى استحسانا لدى جميع المسلمين، في حين ان الائمة متشددون حيال اي محاولة لمسيحيين لجذب مسلمين الى ديانتهم.

وسبق للكردينال السابق ورئيس اساقفة بوينس ايرس خورخي برغوليو ان شدد على الاهمية التي يوليها لعلاقات الاحترام والحوار مع الاسلام في العظة التي القاها اثناء قداس تنصيبه على الكرسي الرسولي.

وقد رحبت السلطات الدينية الاسلامية لا سيما جامعة الازهر في القاهرة باستقالة البابا بنديكتوس السادس عشر وانتخاب حبر اعظم ارجنتيني ليحل مكانه، مشيرة الى ان المشاكل تأتي من العلاقات السيئة مع "البابا الالماني".

لكن الوفد المسلم الى قداس التنصيب كان صغيرا مع شخصيات من الصف الثاني مما يدل على الارتياب المستمر منذ الخطاب الذي القاه البابا بنديكتوس السادس عشر في راتيسبون في العام 2006 واستشهد فيه بعبارة تقارن بين العنف والاسلام.

وبعد ذلك الخطاب كثف بنديكتوس السادس عشر الخطوات للتعبير عن احترامه للاسلام وقد صلى في احد مساجد اسطنبول.

وفي ايلول/سبتمبر اثناء زيارته الى لبنان ناشد المسيحيين والمسلمين في الشرق الاوسط الى التعايش بوئام بدون السعي الى هيمنة فريق على اخر.

الا ان العلاقات مع الاسلام تبقى متوترة في العديد من الاماكن في العالم بسبب تنامي النزعات الاسلامية المتشددة.

وقد دان بنديكتوس السادس عشر اي اصولية دينية مسيحية كانت ام اسلامية ومد يده الى الاسلام المعتدل ما يضطره احيانا الى توضيح موقفه ازاء الاسلام المتشدد والعنيف.


*¤®‰«ô تعلمي كيفية اخفاء الحبوب بواسطة المكياج *¤®‰«ô

أن صاحبات البشرة التي تعاني من حب الشباب لابد أن يبتعدن عن المكياج الغني والمحتوي على الزيوت، فالأفضل من ذلك استعمال أنواع المكياج الخفيفة للغاية والتي طُورت خصيصاً لإصلاح هذا النوع من عيوب البشرة.
أشارت خبيرة التحميل الألمانية غيزيلا هاير إلى أن صاحبات البشرة التي تعاني من حب الشباب لابد أن يبتعدن عن المكياج الغني والمحتوي على الزيوت، فالأفضل من ذلك استعمال أنواع المكياج الخفيفة للغاية والتي طُورت خصيصاً لإصلاح هذا النوع من عيوب البشرة.

وفي حال مشاكل الجلد الأخرى، مثل الاحمرار أو تمد أوردة الوجه، تنصح باللجوء إلى ما يُعرف باسم «مكياج التمويه» وهنا تقدم حيلة عند اختيار ألوان المكياج تبدو في بادىء الأمر غريبة للسيدات غير المتخصصات، غير أنهن يذهلن بتأثيرها الفعال للغاية حينما يجربنها في العيادة.

وتتمثل هذه الحيلة فيما يلي :

يمكن مداراة البقع الجلدية ذات اللون البني باستعمال المستحضرات ذات الألوان المائلة للأصفر أو مخفي العيوب (الكونسيلر)، أما البقع الجلدية الحمراء فيمكن مداراتها باستخدام المستحضرات ذات اللون الأخضر.

=^^***^^=وفاة بطل سلسلة هاري بوتر الممثل ريتشارد غريفيث


وفي الممثل البريطاني ريتشارد غريفيث عن عمر 65 سنة بعد إصابته بمضاعفات إثر عملية في القلب.واشتهر غريفيث في دور فيرنون دارسلي في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، كما أطل إلى جانب الممثل دانيال رادكليف في مسرحية "إيكوس".وتكللت مسيرة غريفيث المهنية بالنجاح سواء في مجال السينما والتلفزيون، أو المسرح، حيث فاز في نيويورك بجائزتي توني لأفضل ممثل مسرحي، وبجائزة أوليفييه في لندن.

من أدواره التلفزيونية دور محقق يحب الطعام في مسلسل "فطيرة في السماء"، فيما ادى دور العم مونتي في الفيلم الكوميدي "ويذنايل وأنا". وشارك غريفيث ايضاً في أعمال أخرى بينها "هوغو"، و"غاندي"، و"قراصنة الكريبي". ومن اهم ادواره المسرحية دور المدرس هكتور في مسرحية "طلاب التاريخ" لآلن بينيت، ثم في النسخة السينمائية منها.وقال رادكليف الذي اشتهر بتجسيد شخصية الساحر "هاري بوتر"، إن "ريتشارد كان إلى جانبي بأهم لحظتين في حياتي المهنية.. أنا فخور لأنني عرفته". واضاف: "اي غرفة يسير بها يتضاعف فيها الفرح والذكاء فقط بسبب حضوره



أغرب عشر حقائق عن رؤساء امريكا عبر التاريخ



توماس جيفرسون، رائد الأثاث المكتبي



 توماس جيفرسون، رائد الأثاث المكتبي

Hulton Archive/Getty Images- توماس جيفرسون هو الرئيس الثالث لأمريكا وقال العديد عنه انه الأعظم في تاريخ امريكا وقد كان احد الكتاب الرئيسيين لاعلان الاستقلال. وكان من اعظم انجازاته انه اخترع اول كرسي دوار في العالم.By Tom Phillips



2


MIKE BLAKE/Reuters-الاسماء الرمزية للرئيس مازالت مصدرا مفتوحا للتسلية فلكل رئيس اسمه الرمزي والاسم الرمزي لاوباما هو "رينيجيد". By Tom Phillips






3


Jim Bourg/Reuters-تحب امريكا ان يكون رؤسائها طوالا ، ففي الحقبة الحديثة بعد نهاية الحرب العالية الثانية دائما مايفوز الرئيس الأطول من كلا المرشحين ، وفي الواقع فان كارتر ونيكسون وبوش الابن هم فقط من كسروا تلك القاعدة وتفوقوا على منافسيهم الأطول. By Tom Phillips

الأطول دائما يفوز !


4

Hulton Archive/Getty Images- وهو الرئيس ال 22 وال 24 لأمريكا وهو الوحيد الذى عاد للمنافسة مجددا بعد ان هزم في مرة سابقة وهو الرئيس الوحيد الذي تزوج اثناء تواجده في البيت الابيض. By Tom Phillips


زواج كروفر كليفلاند

5
MPI/Archive Photos/Getty Images-امريكا لديها العديد من الرؤساء الأذكياء ولكن بعضهم كان اكثر حرصا على اظهار ذلك، ومنهم جيمس جارفيلد ولاذي يظهر في الصورة ممتطيا للنسر.By Tom Phillips

جيمس جارفيلد : استعراض كبير



6

MPI/Archive Photos/Getty Images-معظم الرؤساء يستمرون في مناصبهم لاربع او ثمان سنوات، ولكن في عام 1841 ، تولى ويليام هنري هاريسون منصبه لمدة شهر واحد فقط ليكون هو صاحب اقصر فترة رئاسية في تاريخ امريكا حيث توفي بعد اصابته بمرض الالتهاب الرئوي بعد 30 يوم و12 ساعة و 30 دقيقة من حلف اليمين. By Tom Phillips

ويليام هنري هاريسون: أقصر مدة رئاسية



7
Universal Images Group/Getty Images-الكثير من رؤساء أمريكا لديهم اسماء مستعارة بعضها سيء للغاية او غريب فالرئيس جروفر كليفلاند يطلق عليه لقب (العم جمبو).By Tom Phillips\

اسماء مستعارة رديئة

8


Hulton Archive/Getty Images-وهو اضخم رئيس في تاريخ امريكا والذي يزيد وزنه عن 136 كجم ، وقد قيل انه لم يستطع دخول حمام البيت الابيض واحتاج لمساعديه.By Tom Phillips


وليام هوارد تافت: أضخم رئيس


9
AP Photo- احتفظ معظم الرؤساء بالحيوانات على مر التاريخ - القطط والكلاب والخيول هي الأكثر شعبية- ومع ذلك، فقد كانت اذواق بعض الرؤساء ا أكثر تنوعا. على سبيل المثال، يحتفظ كل من جون كوينسي آدامز وهربرت هوفر بالتماسيح الاليفة في حين ان ا أكبر معارض الوحوش الرئاسية ينتمي على الارجح الى كالفين كوليدج وثيودور روزفلت.By Tom Phillips

القطط الرئاسية



10

Buyenlarge/Archive Photos/Getty Images-قبل توليه منصب الرئيس السابع عشر لامريكا كان اندريه جونسون هو نائب ابراهام لينكولن ورغم بدايته القوية سياسيا الا انه لم ينجح ربما لاحتسائه الخمر بشكل بالغ فيما قيل انه محاولة للعلاج من التيفود . By Tom Phillips

اندريه جونسون: عاشق الخمر



جنين كيم .. احد ضحايا حبها للظهور


استطاعت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، لفت الأنظار وجذب عدسات مصوري الصحافة والإعلام لها على حساب جنينها.
وشوهدت كيم كارداشيان، 32عامًا، في إحدى المحلات التجارية الكبرى بمنطقة بيفرلي هيلز التي تقع في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، مرتدية تنورة جلدية سوداء ضيقة، مع قميص أبيض وحقيبة سوداء صغيرة بسلسلة ذهبية، وحذاء بكعب عال.

بالصور.. كيم كاردشيان تلفت الأنظار على حساب جنينها

بالصور.. كيم كاردشيان تلفت الأنظار على حساب جنينها

أخبرينا كم عمرك لننصحك بعملية التجميل التي تناسبك


أخبرينا كم عمرك لننصحك بعملية التجميل التي تناسبك


رصدت دراسة طبية أجراها عددٌ من العلماء الأتراك التغيرات التي تعتري نظرة المرأة تجاه التحولات الكبيرة والنوعية في مظهر الوجه والمترافقة مع التقدم في العمر. وألمحت الدراسة إلى أن العمر هو عامل الحسم في بلورة موقف المرأة من نوعية العمليات التجميلية التي تتطلع إليها.

وقال القائمون على الدراسة أن الرغبة في التغيير هو الهاجس الأكبر للمرأة في سن العشرين لا سيما الأنف والبشرة، في حين يعتبر الجلد المحيط بمنطقة العين الشغل الشاغل لها عندما تكمل عقدها الثالث وتدخل الرابع، بينما يصبح القلق السمة الأبرز والأهم في تفكير المرأة الخمسينية مع الترهل الحاصل للبشرة في منطقة الفك وظهور التجاعيد بصورة متواترة.

وفي سياق تعليقه على الدراسة، قال الدكتور سنجاي برشار، مؤسس كوكونا: "تحمل جميع النساء على اختلاف أعمارهن في أذهانهن تصورات خاصة حول معايير الجمال والجاذبية الواجب توافرها في ملامح الوجه، إذ تغلب الحساسية على تعاطيهن في مسألة نضارة البشرة وملامح الوجه مع التقدم في العمر ويتبلور لديهن رؤى معينة حول كيفية التعامل مع البشرة بما يناسب كل مرحلة عمرية على حدة".

وأضاف: "ونحن كخبراء في مجال التجميل نستطيع تحديد المتطلبات الجمالية المختلفة للنساء حتى دون أن يطلبن ذلك صراحةً وذلك عبر الاعتماد على المرحلة العمرية للمرأة وقدرتنا على فهم ما يدور في أذهانهن وتحديد المواطن التي يرغبن في تغييرها أو تعديلها".

وشملت الدراسة شريحة عريضة من النساء اللواتي يترددن على عيادات التجميل للحصول على الاستشارات. وتركزت الأسئلة على الملامح الرئيسية للوجه التي ينصب عليها اهتمام المرأة عندما تقف أمام المرآة أو تلك التي تسترعي انتباهها عندما مشاهدة امرأة أخرى. وتضمنت الأسئلة أيضاً أكثر ملامح الوجه التي ترغب المرأة بتغييرها إذا ما أتيحت الفرصة لها لفعل ذلك.

وأظهرت النتائج أن المتطلبات الجمالية تختلف باختلاف العمر ولكن يمكن تصنيف النساء ضمن مجموعتين رئيسيتين هما النساء التي تتراوح أعمارهن بين 20 – 30 عاماً والمجموعة الأخرى التي تضم النساء من أعمار 40 – 50 عاماً.

واختتم الدكتور برشار: "من وجهة نظري أعتقد أن جراح التجميل الماهر ينبغي أن يكون قادراً على تحديد ما تريده المرأة مسبقاً حتى قبل أن تذكر أي شيء وذلك من خلال قراءة معالم وجهها ومتطلباته الجمالية. وأنا شخصياً أؤمن أن هذه الجزئية هي ما يميز جراح تجميل عن آخر إلى جانب قدرته على إسداء النصيحة الصحيحة".



الجمعة، 29 مارس 2013

فيديو : قصيدة الشيخ عبدالرحمن السديس لأهل الكويت


قصيدة امام وخطيب الحرم المكي لأهل الكويت

شاهد تفاضيل الصورة التي انتشرت لـ رجل في المسجد النبوي يشع نوراً .. (بسبب اشعه الشمس)



Screen Shot 2012-12-12 at 8.12.31 AMScreen Shot 2012-12-12 at 8.13.18 AM
انتشرت صورة في تويتر وبرنامج الواتساب في اليومين الماضيين لرجل يبدوا وكأنه ليس من البشر بسبب النور الذي يشع منه من دون الرجال الذين يحيطون فيه .. فهو بقط يشع نوراً وتداول البعض تلك الصورة تحت عنوان (ظهور ملاك في المسجد النبوي) بصراحه لم اصدق ابداً تلك الصورة منذ ان شاهدتها وبعد ان بحثت بالأنترنت وجدت مقطع فيديو لنفس الرجل وهو يشع ايضاً .. ولكن بعد التدقيق في خطبه الجمعه كامله وقبل ذلك المقطع بحوالي 10 دقائق صورت الكامرة نفس ذلك المكان الذي به الرجل .. دون وجود اشعه الشمس (الصوره في الاعلي) .. ومن مشاهدتي لخطبه الجمعه كامله .. اكتشفت في التصوير الخارجي للحرم النبوي اشعه الشمس الساطعه في ذلك الوقت ..
تحديث: رداً على تساؤلات البعض في التعليقات .. وضعت صور اخرى لأشعه الشمس وهي تضرب اجزاء معينه من رجل اخر ..

عكاظ : نفت رئاسة الحرم النبوي الشريف ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور كائن غير بشري التقطته كاميرات التصوير أثناء صلاة الجمعة الماضية وأكدت رئاسة الحرم النبوي أن ما حدث هو مجرد ضوء انعكس على ذلك الشخص والتقطته الكاميرا خلال توثيقها لصلاة الجمعة من المسجد النبوي الشريف، فظهر للناس وكأنه رجل غريب في زي الثوب والشماغ يجلس بين المصلين بينما وجهه وجسده يشعان نورا وعلق مدير العلاقات العامة في وكالة شؤون رئاسة الحرم النبوي الشيخ عبدالواحد الحطاب على هذا الحدث بأنه مجرد لعب في المونتاج لا أقل ولا أكثر ، وليس من الحقائق التي يصدقها العقل