جذب مقطع فيديو لجدال بين شابين إماراتيين في إحدى دور السينما خلال عرض أحد الأفلام عدد كبيرا من الزوار لموقع يوتيوب، حيث شاهد الفيديو بعد عشرة أيام من عرضه على موقع اليوتيوب أكثر من ربع مليون مشاهدة.
ويظهر من الفيديو أنه مقلب لصالح شركة “اتصالات”، حيث تسمى هذه النوعية من الإعلانات بالتسويق الفيروسي viral marketing” بحسب موقع أربيان بزنس، حيث يقوم شاب إماراتي أزعج الجميع في صالة السينما بالرد بصوت عال على هاتفه هو ممثل قام بإيقاف عرض الفيلم بجهاز تحكم لإبراز ميزة التوقف المؤقت في خدمة تقدمها شركة الاتصالات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق