الأربعاء، 15 مايو، 2013

بالفيديو.. شاروخان يرقص خليجي مع شذى حسون في حفل زفاف بدبي ويتقاضى 67 ألف درهم عن الدقيقة

في زيارة خاطفة توقف النجم الهندي الشهير شاروخان لمدة قصيرة بدبي نهاية الأسبوع الماضي، لحضور حفل زفاف في مدينة جميرا يوم الخميس، 9 مايو.

تصادف أن لبت الفنانة شذى حسون دعوة صديقتها إلى حفل زفافها، فتعرفت على شاروخان ودعته لمشاركتها الغناء والرقص على أنغام الموسيقى الخليجية وقدما سويا أغنية “انا المسكينة”.

شاروخان داعب الضيوف والمدعوين بحسه الفكاهي الشهير، حتى أنه رقص مع العديد من الحضور. وكان الملك خان قد حضر حفل الزفاف لمدة نصف ساعة فقط، ولكن هذا الوقت كان كافيا لأن يتحدث مع الجميع. ويبدو أن شاروخان في عجلة من أمره لذلك طار من دبي في نفس الليلة.

وذكرت معلومات صحافية أن سعر الدقيقة التي دفعتها العائلة لاستضافة خان بلغت 67 ألف درهم، وقد بلغ مجموع ما تم دفعه لخان لحضور النصف ساعة ما يقارب 2 مليون درهم.

وتعتبر دبي وجهة “جاذبة” للأثرياء الهنود، وغالبيتهم فضّلوا الاستقرار في هذه الإمارة دون سواها من المدن، وحتى العواصم الأجنبية. 

ويدخل نجوم “بوليوود” ضمن أثرياء الهند الذين يعشقون “العيش” في دبي، فهي أقرب لهم من أي عاصمة أخرى، وآخر هؤلاء النجوم الممثل الأكثر شهرة أنيل كابور الذي اشترى شقة فاخرة في برج خليفة بـ25 مليون درهم.


بالفيديو شاروخان يرقص خليجي مع شذى حسون في حفل زفاف بدبي ويتقاضى 67 ألف درهم عن الدقيقة



يعيش مجموعة من الفنانين حالة من الانتعاش الفني حيث قاموا بإحياء حفل زفاف من أكبر الحفلات التي شاهدتها دبي هذا العام في قاعة زعبيل بالمركز التجاري بدبي لإحدى العائلات المرموقة في دبي و ذلك بمشاركة النجم الهندي العالمي شاروخان و الفنانة الاستعراضية المصرية دينا وبحضور مجموعة من الفنانانات والإعلاميات منهن نبيلة عبيد، صفية العمري، شذى حسون، بوسي شلبي، أميرة الفضل، صباح جميل، وفاء صالح وديما سامي.
بدأ الحفل باستعراض قدمته دينا و بعدها قدم النجم شاروخان فقرتة الفنية لمدة ساعة فقام بالغناء و بعض الفقرات المضحكة 'ستاند أب كوميدي' وهو يمازح الحضور ويختار منهن من تشاركه الغناء والرقص
كما مازح العروسين وأخذ يعلم العريس الرقص الهندي، كما وراقص النجمة شذى حسون رقصة هندية مميزة أثناء مشاركتها بتقديم فقرتها الغنائية الخاصة
و بعدها قام يوسف العماني بختام الحفل بفقرته الغنائية التي استمرت اكتر من ساعة و النصف الساعة و قدم خلالها مجموعة من أفضل أغانية الخليجية و ايضا المغربية و التي لاقت صدا كبير لدي الحضور.
 الجدير بالذكر أن العماني قام بإحياء حفل مماثل لإحدى العائلات الكبيرة في الدوحة الأسبوع الأخير من الشهر الماضي بمشاركة النجمة ميريام فارس، بعدها توجه إلي دبي لإحياء الحفل المذكور

ليست هناك تعليقات: