الاثنين، 1 أبريل، 2013

صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2

صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2

نجحت المتسابقة الكويتية 'ألماس' في إبهار لجنة حكام وجمهور برنامج إكتشاف المواهب الشهير ' عرب آيدل 2' حيث إنها تتميز بالعديد من المواهب فهي فنانة شاملة حيث تجيد التمثيل ولديها موهبة الفن التشكيلي، والرسم والغناء وتقديم البرامج.

r5OFrRc صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2

hjYGX7W صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2

7HXTawP صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2

aUyqr22 صور: المتسابقة الكويتية (ألماس) تبهر لجنة حكام وجمهور عرب آيدل 2




وضعت متسابقة arab idol الكويتية ” ألماس ” مجموعة من الصور على حسابها بموقع ” أنستجرام ” وهي ترتدي ملابس لاعبي كرة القدم، وتقف مع فريق تقوده حارسة المرمى النجمة ” هيفاء حسين ” .
للوهلة الأولى ظن بعض متابعيها عبر الموقع أن ” ألماس ” شكلت مع النجمة البحرينية فريقا لممارسة هواية كرة القدم، وذلك قبل أن يقوم البعض الآخر بتقديم تفسير لهذه الصورة.
وقال محمد حلمي، وهو من متابعيها عبر الموقع : ” هذه لقطات من مسلسل ( ملحق بنات ) الذي شاركت  فيه ( ألماس )، حيث أنها ممثلة، إلى جانب أنها تهوى الفن التشكيلي وأرادت من خلال مشاركتها في Arab idol إثبات أنها ( فنانة شاملة ) “.
وضمن أحداث العمل الذي شاركت فيه ” ألماس ” تقوم مجموعة من الفتيات في السعودية  بتشكيل أول فريق نسائي “هلالي ” والأول في السعودية وذلك من عشقهم الكبير لنادي الهلال حيث ارتدين اللون الأزرق و بجديّة واضحة باشرن تدريباتهن بل وصل الأمر بهنّ  إلى عقد صفقة مع وكيل أعمال إحدى ” المحترفات”  و استقطابها إلى الفريق وقد تم عقد الصفقة بنجاح و بمبلغ كبير جداً تشاركن الفتيات في دفعه.









ليست هناك تعليقات: