الاثنين، 22 أبريل 2013

نص رسالة الاعتذار التي وجهتها أحلام للشعب الكردي

جهت الفنانة الإماراتية أحلام عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol رسالة اعتذار للشعب الكردي بعد أن ترددت أخبار عن غضبهم منها بسبب ما ورد على لسانها يوم السبت في حلقة الفرصة الأخيرة من Arab Idol، حيث قالت خلال الحلقة أنها ترفض أن تنسب المشتركة برواس حسين لكردستان بل يجب أن يقال أنها مشتركة عراقية

تعقيبًا على ردّ الشعب الكردي الذي وصلني بناء على حلقة الأمس أردت التوضيح فقط أنني لم أقصد أي إساءة للشعب الكردي وتواجد المتسابقة "به رواس" بالبرنامج وقبولها فيه يمثل رسالة سامية فنية، رسالة "حب وسلام" وتمثل المكان الذي جاءت منه، كونها غنت بالعربية لم نتردد بقبول موهبتها وغنت بالكردية أيضًا وأطربتنا وأمتعتنا، رحبنا بها دون النظر لأي شؤون سياسية أو ماشابه ذلك، هي جاءت تحمل رسالة باسم الفن رسالة يغلفها الحب والسلام، ونحن بدورنا نبادرها بالحب والسلام لها وللشعب الكردي كافة، كلامي كان بقصد محبة دون التعرض أو الإساءة لكردستان، ولم أقصد فيه ان ألغي وجودكم ولا حتى المساس بكم.

فخورة أنا أن "به رواس" جاءت تحمل بجمال صوتها الحب والسلام وفخورين جميعًا بالإشادة بتلك الموهبة وتغذيتها ودعمها بصدر رحب.

أنا أحلام شخصيًا لدي الكثير من الأصدقاء الأكراد وأحبهم كثيرا وتتكلل علاقتنا بالحب والإحترام.

من يفسر كٓلامي عن كردستان أنه إساءة فقد ظلمني لأني لم أقصد الإساءة بتاتًا، أنا أكبر من السخافات المفسرة أو إثارة الفتن وليست ممن تدسّ السم في كلامها وممن يخوض حروبًا في أطر سياسية، ومادام هناك قيل وقال حول كلامي فأنا أعتذر عنها وأعتذر منكم إذا وصل لكم بهذه الصورة الخاطئة، حمى الله الجميع وأدام عليكم الحب السلام.

أكن لكم كل الحب والتقدير .
إدعموا "به رواس" بنت كردستان العراق
مع محبتي أحلام..."








شاهد: تصريحات أحلام التي تسببت في أزمة لها مع الأكراد.


ليست هناك تعليقات: