الجمعة، 26 أبريل، 2013

أحلام عاتبة على سكوت نوال عن تغريدات معجبيها المسيئة لها وتذكر بانها هي من اقترحت استضافتها

تحلّ مساء السبت المقبل النجمة نوال الكويتيّة ضيفة على برنامج "أراب أيدول" في الحلقة الأولى من البثّ المباشر.


أحلام عاتبة على سكوت نوال عن تغريدات معجبيها المسيئة لها وتذكر بانها هي من اقترحت استضافتها

أحلام كانت قد أوعزت إلى إدارة البرنامج بدعوة صديقتها نوال الكويتيّة لكي تكون ضيفة، فتمّ الاتّصال بنوال التي اشترطت أن يكون ظهورها في الحلقة الأولى، في الوقت الذي علمت نوال أنّ أحلام قد طرحت اسمها للمشاركة من باب الصداقة القائمة بينهما.

ولكنّ الأمور بين النّجمتين الخليجيّتين لا تبدو في مسارها الصحيح، إذ فوجىء متتبّعو أحلام على "تويتر" بحملة من "فانز" نوال الكويتيّة ضدّ نجمتهم، حيث استمرّوا بمهاجمتها وانتقاد حضورها في برنامج "أراب أيدول"، لا بل إنّ بعض تغريداتهم أكّدت أنّ أحلام تشعر بالغيرة من نوال، وأنّها منزعجة من حلولها ضيفة على "البرايم" الأوّل، ما حدا أحلام ـ بالتالي ـ إلى الرّد عليهم شخصيّاً، عبر حسابها الخاصّ، لتُخبرهم بأنّها هي من كانت وراء دعوة نوال الكويتيّة إلى البرنامج.
وأعربت أحلام عن انزعاجها ممّا يُقال ويُشاع عن غيرتها من نوال الكويتيّة، خاصّة أنّ نوال لم تُحرّك ساكناً تجاه ما يدور بين نادي معجبيها وزميلتها، برغم أنّها حاضرة على "تويتر"، كما أنّها لم تدعو متتبّعيها إلى الكفّ عن هجومهم على أحلام، وبدا كأنّها اكتفت بمتابعة ما يدور، من دون أن تتدخّل أو تُبادر إلى إيضاح الأمور وجلائها.

ما تقدّم دفع أحلام إلى العتب على صديقتها ولو ضمنيّاً، واستغربت أيضاً كيف أنّ نوال لم تتّصل بها إطلاقا لشكرها على اقتراح اسمها كضيفة في البرنامج، كما لم تتّصل بها أيضاً قبل قدومها إلى لبنان جرياً على العادة لإلقاء التحيّة والسّلام، وربّما لاقتراح موعد لقاء خارج البرنامج بين الصديقتين.

و تطلّ نوال الكويتيّة من مسرح "أراب أيدول" في البرايم الأوّل من البرنامج، وتحمل مع إطلالتها تساؤلات عن طبيعة العلاقة القائمة بينها وبين أحلام.

فهل سيتمّ ترطيب الأجواء قبل الحلقة؟ وهل ستُبادر نوال الكويتيّة إلى تبديد الغيمة العابرة وجلاء الموقف؟

الإجابة ستكون حتماً في الكواليس،


ليست هناك تعليقات: