الجمعة، 5 أبريل، 2013

شاهد.. أغرب امتحان لغة عربية في مصر للصف الثاني الإعدادي


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' صورة لورقة امتحان لغة عربية  للصف الثاني الإعدادي في إدارة شرق التعليمية بمحافظة الإسكندرية، مدرسة أبيس4 الإعدادية، بدأت بـ ''تعبير عن جبهة الإنقاذ'' وانتهت بـ'' نحو عن الرئيس المنتخب محمد مرسي''.
''بماذا أنت قائل لمثل لهؤلاء؟'' هكذا كتب في فقرة الأولى ''التعبير'' والذي كتبت نصاً ''لقد خرج علينا قطيع من اللصوص ممن تجرعوا مرارة الفشل، زاعمين أنهم جبهة الإنقاذ الوطني، بأي إنقاذ هذا الذي يتشدقون به؟ أولئك الذين عانوا في الأرض فساداً غير عانين بمصلحة الوطن ومقدرات شعبنا العظيم ليعوقوا تقدم مصر، جاهدين لإسقاط مصر واغراقها في مستنقع خطير من أجل مصالح  شخصية زائلة  يحلمون بها''.
واختتم الامتحان، بفقرة النحو عن الرئيس محمد مرسي، وجاءت نصا: ''نعم للشرعية، نعم لأول رئيس انتخبه الشعب بإرادته، ولا للفلول الفاشلين واللصوص الساعين لاغتصاب سلطة شرعية ليس بينهم جدير بها، لا والف لا للإعلام المضلل الذي يستخف بعقولنا ويروع أمننا بالأكاذيب، فلنعلم أنهم مرتزقة خائنون، لقد كانوا قابعين في جحورهم وقتما كانوا عبيد لطاغية طيلة 31 عاما.. فكم جريمة ارتكبوا في حق انفسهم وفي حق الشعب العظيم''.

ليست هناك تعليقات: