السبت، 23 مارس، 2013

أهم أساسيات رسم الشفاه بخطوات سهلة وبسيطة

تجهل معظم الفتيات كيفية رسم الشفاه وإعطائها المظهر الجذّاب والمتناسق مع ملامحها

وجهها، كما أن الشفاه تختلف من شكل لآخر ولكل منها أساسيات معينة في الرسم لتساعد على الحصول على شكلها الأساسي
تصوير: gettyimages
تجهل معظم الفتيات كيفية رسم الشفاه وإعطائها المظهر الجذّاب والمتناسق مع ملامح وجهها، كما أن الشفاه تختلف من شكل لآخر ولكل منها أساسيات معينة في الرسم لتساعد على الحصول على شكلها الأساسي، اما أهم أساسيات رسم الشفاه بخطوات سهلة وبسيطة، هي:
- نقشر الشفتين بوضع طبقة رقيقة من الفازلين على الشفاه ثم نعمل على استخدام فرشاة أسنان ناعمة من أجل فرك الشفتين والتخلص من الجلد الميت ولزيادة الدورة الدموية.
- للشفاه القليلة الامتلاء، نقوم بتغطية مساحة الشفاه لديك، وبالأخص المنتصف بكريم الكونسيلر الفاتح من أجل زيادة حجم الشفاه والقدرة على تحديد مساحة الرسم.
- إحضار قلم تحديد الشفاه ويفضل أن يكون من اللون الزهري البارد ومتناسق مع لون أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه.
- نرسم الشفه العليا من المنتصف بشكل حرف "v" لإبراز رسمة الشفاه جيداً، وإن كانت الشفاه ممتلئة يفضل عدم تطبيق النقطة السابقة بل العكس العمل على عدم تحديد زوايا الشفة كثيراً، لأن ذلك يزيد من حجمها خاصة إذا قمت برسم حدود الشفة العليا.
- بعد رسم الشفاه، نملأ الشفتين بلون قلم التحديد من ثم بفرشاة صغيرة، ونملأ الشفاه بالروج الجاف من نفس الدرجة مع استخدام فرشاة خاصة، ونضع القليل من الباودر على الشفتين ليتماسك أحمر الشفاه لفترة طويلة، وأخيراً بفرشاة الشفاه نستخدم أحمر الشفاه السائل كطبقة أخيرة.

ليست هناك تعليقات: