الجمعة، 29 مارس، 2013

في دبي "صراف عجيب متجول"

فاجأ زوار مركز مارينا مول في دبي مؤخراً برؤية صراف آلي يتجول بمفرده على طول أروقة المول وممراته وأدراجه المتحركة. وأثار هذا الصراف العجيب المتجول الذي راح ينطلق بمحاذاة الزوار ويتتبع الأطفال، جواً من المرح والبهجة في أرجاء المول، حيث انتزع إعجاب الجميع وضحكاتهم.

وقد فاز مقطع الفيديو الإبداعي، الذي سجل هذه الجولة والتقط تفاعل الزوار وردات فعلهم تجاه "الصراف العجيب المتجول"، على جائزتين برونزيتين من جوائز "دبي لينكس" المرموقة، التي تحتفي بأفضل الأعمال الإبداعية على صعيد قطاع الإعلان والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة مقطع الفيديو هذا والذي يعدّ الأول من نوعه على موقع يوتيوب على الرابط الإلكتروني:
http://www.youtube.com/watch?v=bCwvELvTnmU&feature=youtu.be.

وبهذه المناسبة، قال سيف المنصوري، نائب الرئيس، لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "الصراف العجيب المتجول هو عبارة عن جهاز صراف آلي لم تتم تفعيل خاصية سحب وإيداع الأموال فيه. وقد نالت المرحلة الأولى من هذه الحملة التسويقية الترفيهية استحسان مرتادي المول، وقد نعمل في المستقبل على إطلاقها من جديد في إمارات أخرى، أو استخدامها في الفعاليات المختلفة التي ينظّمها البنك. وقد حصل مقطع الفيديو على أكثر من 300 ألف مشاهدة منذ إطلاقه على موقع يوتيوب منذ نحو شهر من الزمن".


1364446251_Emirates_NBD_Awesome_Travelling_Machine.jpg


ليست هناك تعليقات: