الاثنين، 25 مارس، 2013

ღΞ…ـ…Ξ موضة الملابس العسكريّة لشتاء 2013 ღΞ…ـ…Ξ

هذا الفستان الذي أضفنا إليه حقيبة فيكتوريا بيكهام بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag باللون الزيتيّ ليكتمل المظهر العسكريّ مع المعطف ذي الأزرار الكبيرة. 
تكلّمنا كثيراً عن موضة الملابس العسكريّة وتحديداً عن المعطف العسكري والسروال العسكريّ وخلال جلستنا التصويريّة الخاصّة بموسم شتاء 2013 والتي أعددناها في محلّ Boutique 1 في مول الإمارات، استوقفنا فستان فيكتوريا بيكهام، هذا الفستان الذي هو جزء من مجموعة فساتين فيكتوريا بيكهام التي تشتهر بقصّتها الضيّقة على الجسم.





لذا، كان لا بدّ منا أن نعرض عليكِ موضة الملابس العسكريّة انطلاقاً من فستان فيكتوريا بيكهام المطعّم بهذه الموضة بألوانه الزيتي المائل إلى الرمادي والأسود، هذا الفستان الذي أضفنا إليه حقيبة فيكتوريا بيكهام بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag باللون الزيتيّ ليكتمل المظهر العسكريّ مع المعطف ذي الأزرار الكبيرة.

أما إذا أردتِ اعتماد موضة الملابس العسكريّة في فترة المساء، فأضيفي إلى فستانك العسكريّ معطفاً من الفرو الملوّن كاللون الأحمر العنابي أو البوردو واختاري حقيبة كبيرة باللون ذاته أو اختاري السراويل الجلديّة أوارفقيها بقمصان ناعمة باللون الزيتيّ ولفترة النهار، اختاري أحذية الدراجة الناريّة والجاكيت الجلديّة ولا تنسي الكنزات الفضفاضة أو تلك بنقشة العسكر.
  موضة الملابس العسكريّة لشتاء 2013



 موضة الملابس العسكريّة لشتاء 2013

 موضة الملابس العسكريّة لشتاء 2013








ليست هناك تعليقات: