الثلاثاء، 26 مارس 2013

¨°o.O ( : : أفعى الأمازون ابتلعت بقرة ولفظتها امام الكامير : : ) O.o


ملتقطو الفيديو قالوا إن «الوجبة» عند الغداء لم ترقَ للأفعى كما يبدو، فلفظتها الى مياه النهر بأقل من 5 دقائق بعد أن استهلكت ربع ساعة لابتلاعها الأسبوع الماضي
شاهد أكثر من 624 ألفاً في 5 أيام فيديو وضعه ملتقطوه في «يوتيوب» لأفعى «أناكوندا» الأكبر في العالم وهي «تتقيأ» بقرة وتلفظها في النهر بعد أن ابتلعتها بالكامل في منطقة مجاورة لغابات الأمازون في الشمال البرازيلي.

ملتقطو الفيديو قالوا إن «الوجبة» عند الغداء لم ترقَ للأفعى كما يبدو، فلفظتها الى مياه النهر بأقل من 5 دقائق بعد أن استهلكت ربع ساعة لابتلاعها الأسبوع الماضي. وفي الفيديو نسمع المصور وهو يقول لأحد زملائه بالبرتغالية إنها اللقطات الوحيدة لأفعى «أناكوندا» وهي تلفظ بقرة بعد أن ابتلعتها.

وأفعى «أناكوندا» هي أضخم الأفاعي، ومعدل طول بعضها يصل الى 6 أمتار، وأحيانا 10 أمتار كحد أقصى، وهي غير سامة، لكنها قاتلة بافتراس ضحاياه بالابتلاع، وهي تضم جسمها لتمرير جسد الضحية، وبضمه تتفتت عظامه وتنفجر عروقه فيساعدها سيلان دمه في حلقها على سرعة ابتلاعه، خصوصا أن بها بين 200 و400 فقرة في هيكلها العظمي تساعدها على الابتلاع و«عصر» ضحاياها، كما على الحركة والسباحة في الأنهار.
 

ليست هناك تعليقات: