السبت، 23 مارس، 2013

(¯`·._) Dolce And Gabbana ورود ونقوش غجرية في أحذية ربيع 2013



رد: زخارف جديده للمواضيع فواصل متحركة للمشاركات اكسسورات مواضيع لتزيين رد: زخارف جديده للمواضيع فواصل متحركة للمشاركات اكسسورات مواضيع لتزيين 




تتميز تصاميم هذا الدار بالجرأة، حيث غرابة الفكرة تترجم بأرقى الطرق وبأحدث التقنيات المستعملة في عالم الموضة.









يشتهر بيت الأزياء العالمي Dolce And Gabbana بالأفكار الغريبة والتقنية المتجددة، حيث يصنع ثورة في عالم الموضة من خلال كل عرض يقدمه على أشهر الـRunWays حول العالم.

تتميز تصاميم هذا الدار بالجرأة، حيث غرابة الفكرة تترجم بأرقى الطرق وبأحدث التقنيات المستعملة في عالم الموضة.

رسم المصممون في Dolce And Gabbana خطاً جديداً في عالم الأحذية، ولفتوا النظر لأسلوب جديد لم يتم استخدامه من قبل، ودخلت عوامل جديدة كانت بعيدة، لتصنع من خلال غرابتها لمسة خيالية مفصّلة تأخذنا لحياة الغجر وألوانها، بعد مرورنا على عالم الأميرات الراقي.

استعملت في معظم التصاميم ألوان متعددة كعنوان موحد للمجموعة، حيث تداخلت، تضاربت وامتزجت لتشكل لوحة فنية ترتديها المرأة، فتنتقل من الكلاسيكية الى العصري بلمحة البصر.

في معظمها نرى الورود لأنها العلامة الواضحة لفصل الربيع، وبالرغم من أشكالها الغريبة الا أنها تتناسب جداً مع هذا الفصل المرح والجريء.

الحديد، الخشب، القش والجلد، كلها مواد استخدمت في هذه المجموعة لتترك بصمة صادمة ولكن مميزة في بعض التصاميم التي أخذت منحى خيالياً من خلال أفكار ترجمت بطرق ابداعية، لا يمكن الوقوف عندها لتحديد مستقبل الأحذية في عالم الموضة العصرية.

ليست هناك تعليقات: