الجمعة، 29 مارس 2013

أغلى بلوزة "تي شيرت" في العالم؟.


لـ”تي شيرت” بسيط في تصميمه، مصنوع من جلد التمساح الأسود الداكن، معزز بزركشة في القماش ويقدم بريقاً ولمعاناً خفيفاً، يأخذ عنواناً رسمياً مفاجئاً “الأغلى ثمناً في العالم”!
لقد تمَّ تصنيف الـ”تي شيرت” الذي أطلقته دار هيرميس الفرنسية الشهيرة، والمصنوع من جلد التمساح، رسمياً، على أنه الأغلى ثمناً في العالم.
هذه القطعة النفيسة التي يفوق ثمنها ثمن قطعة مجوهرات، قد سبق وقدمتها الدار خلال عرض باريسي خاص بها خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، لكنها لم تحظ آنذاك بأهمية بالغة أو بضجة إعلامية نظراً الى عدم الإفصاح عن ثمنها.

لكن أحد المدونين، مؤخراً وخلال تجواله في بوتيك الماركة في ماديسون أفنيو في نيويورك، وقعت عينيه على هذه القطعة التي كانت موجودة ضمن مجموعة قطع أخرى، دون أن تُعطى أهمية بالغة أو يسلط عليها الضوء، فإكتشف ثمنها. ومتحدياً الحظر على التصوير داخل البوتيك، قام بإلتقاط صورة لها مسجلاً سبقاً خاصاً به.

الـ”تي شيرت” بسيط في تصميمه، مصنوع من جلد التمساح الأسود الداكن، معزز بزركشة في القماش ويقدم بريقاً ولمعاناً خفيفاً، يأخذ عنواناً رسمياً مفاجئاً “الأغلى ثمناً في العالم”!

وهي ليست المرة الأولى التي تفاجىء بها دار هيرميس الجمهور بإستعمالها جلد التمساح في تصاميمها وقطعها المختلفة، ففي العام 2011 ، أطلقت حقيبة يد بها مشبك من الذهب الأبيض والماس، وجدت من يشتريها بمبلغ يزيد عن 200 ألف دولار أميركي. وفي العام الماضي، أطلقت حقيبة يد أخرى تحاكي خامتها جلد التمساح، لكن من الذهب الصلب، بيعت بنحو مليوني دولار أميركي..

ويبقى هذا الـ”تي شيرت” النيويوركي البسيط، محجوزاً لأصحاب الثروات ولرجل يتمتع بعضلات يمكنها تحمّل وزن الجلد.

وإذا قررتم شراءه، فعليكم التنبه الى أن السعر لا يشمل الضريبة، التي تصل الى 8000 دولار اميركي إضافي..





هل تعلمون كم هو ثمن أغلى بلوزة تي شيرت في العالم؟..ادخلوا لتعرفوا


هل تعلمون كم هو ثمن أغلى بلوزة تي شيرت في العالم؟..ادخلوا لتعرفوا
هل تعلمون كم هو ثمن أغلى بلوزة تي شيرت في العالم؟..ادخلوا لتعرفوا








ليست هناك تعليقات: