الثلاثاء، 26 مارس، 2013

مواقع أوروربية تسخر من صورة مرسي والوفد المصرى وهم نائمون فى قمة قطر

كشفت صيحفة ” نيوز” الألمانية ان تليفزيون دبي التابع للأمارات العربية ركز علي نوم الدكتور محمد مرسي و معه الوفد المكون من الدكتور عصام الحداد نائب رئيس الجمهورية
قامت عدة مواقع إخبارية بفرنسا و ألمانيا والنمسا بنشر صورة للدكتور محمد مرسي و الوفد المرافق نائما في قمة قطر في سخرية بان الرئيس المصرية دائم النوم في كل القمم التي يحضرها بالخارج .

و كشفت صيحفة ” نيوز” الألمانية ان تليفزيون دبي التابع للأمارات العربية ركز علي نوم الدكتور محمد مرسي و معه الوفد المكون من الدكتور عصام الحداد نائب رئيس الجمهورية و وزير الخارجية المصري أثناء حديث الرئيس الفلسطيني .

و أكدت المواقع الإخبارية ان مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الفيس بوك و توتير قامت بنشر تعليقات تسخر من الرئيس محمد مرسي بأنه دائم النوم في المؤتمرات التي يحضرها .



 : : : ][¤©§][§©¤ : : : ][¤©§][§©¤ : : : ][¤©§][§©¤ : : : ][¤©§][§©¤ : : : ][¤©§][§©¤ : : : ][¤©§][§©¤




رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس محمد مرسي، قالت فيها: “أسفين ياريس مرسي، أسفين إننا وثقنا فيك وأدناكم صوتنا، يارب نموت لو عملنا كده تاني”. 

وجهت سيدة مصرية، تدعى منى حمدي، موطفة بمديرية أمن أسيوط، رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس محمد مرسي، قالت فيها: “أسفين ياريس مرسي، أسفين إننا وثقنا فيك وأدناكم صوتنا، يارب نموت لو عملنا كده تاني”.

وأضافت السيدة الصعيدية، خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “مصر الجديدة”، على فضائية الحياة 2، موجهةً رسالتها للرئيس: “أسفين يا ريس، أسفين يا ريس مرسي على ثقتنا فيك، حضرتك وعدتنا يوم ما الشعب يقولك تمشي هتمشي، أمشي يا ريس كفاية علينا كده، كفاية على الشعب كده”.




ليست هناك تعليقات: