السبت، 23 مارس، 2013

من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Kenzo لشتاء 2014

في مزيج غير معهود، أدخلت دار Kenzo هذه المرّة قماش الجلد بين الأحمر والأزرق وذلك في نقشة التمساح ليوازي بين اللمسة العصريّة واللباس الآسيويّ التقليديّ.
إن كنت من محبّات الأسلوب الآسيويّ القديم، يحمل لكِ اليوم السادس من أسبوع الموضة الباريسي حصّة مميّزة وذلك مع عرض مجموعة كينزو لشتاء 2014!

تصاميم ملفتةٌ بألوانها، أقمشتها وقصّاتها تنوّعت بين تدرجات اللون الذهبي، الأزرق والأحمر وبين النقشات اللافتة التي حملتنا إلى الأجواء اليابانيّة القديمة. وفي مزيج غير معهود، أدخلت دار Kenzo هذه المرّة قماش الجلد بين الأحمر والأزرق وذلك في نقشة التمساح ليوازي بين اللمسة العصريّة واللباس الآسيويّ التقليديّ.

أمّا بالنسبة للقصّات، فقد إختارتها الدار اليابانيّة على مثال الكيمونو الذي أعتمدته في معظم التصاميم بين معاطف وسترات وغيرهما. أما بالنسبة للفساتين، فقد حملت معظمها اللمسة الآسيويّة بإمتياز خصوصاً مع طيّات الأوريغامي.

ورغم أن مجموعة شتاء 2014 أتت مستوحاة من الحضارة الآسيويّة القديمة، إلّا أن ذلك لم يمنع الدار من إدخال الحداثة إلى تصاميمها إذ حضرت القصّات الضيّقة مثل سروايل الـCoupe Cigarette والليغينغ كما كان حضورٌ للـJumpsuit وحتّى الكنزات الصوفيّة والفرو.

ليست هناك تعليقات: