الثلاثاء، 9 أبريل، 2013

سيارة "لومبارجيني" بمليون إسترليني ذهبت في 60 ثانية

إن سيارة "لومبارجيني مويرا" كلاسيكية صفراء، موديل 1971، اشتعلت فيها النيران فجأة أثناء سيرها بالقرب من "أكتون" غرب لندن، وتوقف المرور في الشارع على الجانبين، وحين وصل فريق الطوارئ لإطفاء السيارة وجد كتلة من اللهب انتهت إلى قطع حديد من حطام متفحم.


في 60 ثانية فقط تحولت سيارة "لومبارجيني"، يبلغ ثمنها مليون جنيه إسترليني، إلى كتلة من الحديد المتفحم، بعدما اشتعلت فيها النيران في أحد الشوارع غرب لندن، بينما يقف صاحبها يشاهد ما يحدث يائساً.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن سيارة "لومبارجيني مويرا" كلاسيكية صفراء، موديل 1971، اشتعلت فيها النيران فجأة أثناء سيرها بالقرب من "أكتون" غرب لندن، وتوقف المرور في الشارع على الجانبين، وحين وصل فريق الطوارئ لإطفاء السيارة وجد كتلة من اللهب انتهت إلى قطع حديد من حطام متفحم.

وحسب الصحيفة: لا يدري أحد كيف بدأ الحريق، لكن "اللومبارجيني"، التي تُعد أول سيارة رياضية، معروفة بأنها يسهل اشتعال النار فيها؛ لذا ينصح أصحابها دائماً بحمل طفاية حريق.

ونقلت الصحيفة عن خبير السيارات الرياضية، جيمس كوتنجهام، من شركة "دي كيه الهندسية"، قوله: "إننا دائماً نحذر أصحاب السيارات الكلاسيكية بحمل طفاية حريق معهم، ورغم الحالة السيئة للسيارة فلا شيء لا يمكن إصلاحه".




ليست هناك تعليقات: