الثلاثاء، 9 أبريل، 2013

قراصنة من إسرائيل يعلنون الانتصار بحرب الانترنت

قال قراصنة انترنت من إسرائيل أمس الأحد إنهم ردوا على الهجوم الذي استهدف خلال الساعات الماضية عدة مواقع حكومية إسرائيلية وأدى إلى تعطيلها
قال قراصنة انترنت من إسرائيل أمس الأحد إنهم ردوا على الهجوم الذي استهدف خلال الساعات الماضية عدة مواقع حكومية إسرائيلية وأدى إلى تعطيلها، مؤكدين أنهم هاجموا الموقع الذي نظم موجة الهجمات وتمكنوا من اختراقه ووضع النشيد الوطني الإسرائيلي عليه.

وقال القراصنة إن الموقع الذي روج لحملة "OpIsrael" للهجمات الإلكترونية على إسرائيل لم يعد يحمل على صفحته الأولى شعارات معادية لتل أبيب، بل نسخة عن النشيد الوطني الإسرائيلي "هاتيكفا."

وكانت مجموعة تطلق على نفسها اسم "الأنونيموس العرب" قد أعلنت في فيديو عبر موقع يوتيوب مسؤوليتها عن مهاجمة المواقع الإسرائيلية، مضيفة أنها تهدف إلى "إزالة الكيان الصهيوني من الانترنت" وفق تعبيرها.

من جهته، قلل إسحاق بن إسرائيل، رئيس إدارة الشؤون الإلكترونية الإسرائيلية، من تأثير الهجمات، رغم المشاكل التي يبدو أنها أصابت عددا من المواقع الرسمية الإسرائيلية، وبينها الكنيست ولجنة الانتخابات.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن بن إسرائيلي قوله: "كما توقعنا فليس هناك حتى الآن خطر حقيقي، كما أن القراصنة لا يمتلكون التقنيات التي تسمح لهم بإحداث أضرار في البنية التحتية الحيوية."


ليست هناك تعليقات: