الجمعة، 5 أبريل، 2013

رسالة جوال تنقل سعودي إلى المستشفى ليلة زفافه.. وعروسته تطلب الطلاق


(د ب أ) - طلبت سعودية الطلاق فى ليلة زفافها، من زوجها بعد أن خسر حوالى مليون ريال (266 ألف دولار) فى المضاربة فى سوق الفوركس للأوراق المالية.
وأوضحت تقارير سعودية أن رسالة وصلت على جوال شاب ليلة زفافه، تفيده بأنه خسر نحو مليون ريال فى "الفوركس"، ما تسبب فى نقله إلى المستشفى بعدما أصيب بصدمة، فطلبت عروسته الطلاق منه قبل أن تتم مراسم الزفاف.
ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس، على موقعها الإلكترونى عن الشاب القول إنه "خسر كل رصيده الذى كان يضارب به فى سوق العملات فى ليلة واحدة"، مؤكداً أنه خسر أيضاً عروسه ومنزله، وتحول من "مليونير" إلى "مديونير" على حد تعبيره.
وروى الزوج المكلوم أن بداياته فى سوق "الفوركس" كانت متواضعة، لافتاً إلى أنه خلال سنوات قليلة أصبح فى عداد الأثرياء، حيث تمكن من تحقيق أرباح كبيرة من خلال المضاربة فى العملات، ولكنه اعترف أن الطمع أفقده كل ماله، حيث خسرها لعدم تعلمه مبادئ "إدارة المخاطر".
وارتفعت حالات الطلاق فى السعودية بشكل كبير، حيث كشفت وزارة العدل السعودية بأن حصيلة حالات الطلاق الواردة إلى محاكم السعودية خلال عام 2010، بلغت 9233 حالة، مقابل 707 حالات زواج فى الفترة نفسها، بمعدل 25 حالة طلاق مقابل كل حالة زواج واحدة يوميا، وهو العدد الذى رأى فيه بعض المتخصصين تصدر المملكة كافة الدول الخليجية والعربية فى ارتفاع حالات الطلاق.

ليست هناك تعليقات: