الخميس، 11 أبريل، 2013

تغريدات غاضبة على ”تويتر” ضد الصحفي القطري صاحب مقال ”الطعمية”

خطأ الصحفي القطري أحمد على – عضو مجلس إدارة صحفية ''الوطن القطرية'' جينما تطاول على مصر وتاريخها وحضارتها وشعبها، ووصفها بأنها الدولة الرائدة فى الإنقلابات.
وقال الصحفي القطري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''توتير '' :ربما نلحس جزمة أمريكا كما تزعم لكننا لانسمح لها أن تدوس بجزمتها على رؤوسنا كما تفعل بكم مقابل حصولكم على مساعداتها المالية المشروطة''.
مضيفا ''أمريكا هي الداعم الأول لكم في الشرق الأوسط منذ عقود، وماتنساش معوناتها المالية السنوية المشروطة لكم لتنفيذ سياساتها''.
كما استغل الصحفى القطرى أوضاع مصر الاقتصادية والسياسية لتشويه حضارتها وصناعتها، قائلا'' في اليابان قاعدة أمريكية وفي ألمانيا أيضًا وكذلك كوريا التي ربما يكون هاتفك مصنوع فيها فماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية؟''.
وتابع: ''هناك دول ترتكز على حضارة ماضيها البعيد التليد مثل اليونان المفلسة ومصر صاحبة الاقتصاد المتدهور..فبماذا أفادها تاريخها ياصاحب التاريخ؟''.
وادَّعى أن المصريين يعيشون على حضارة الماضى دون تخطيط للمستقبل، قائلًا:''تتحدثون عن الصناعة وانتم تستوردون كل شىء من الخارج حتى(فانوس رمضان) تستوردونه من الصين..وحوي ياوحوي إيوحه''.
واختتم كلامه قائلا:'' إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام''.
واتهم الشعب المصرى بخيانة رؤسائهم وسعيهم الى حرب السلطة، قائلًا'' ياراااجل انتوا مابتشبعوش من الحرب لدرجة انكم الآن تحاربون بعضكم البعض على السلطة ،وحال البلد واقف ،واقتصادها منهار .والجنيه متدهور''، ومضفيا'' قول (طال عمرك) لحكامنا وقادتنا لاننا أوفياء لهم ولانفعل بهم كما فعلتم مع فاروق والسادات ومبارك،وكما تفعلون الآن مع مرسي''.
واختتم تغريداته بمحاولة للتقيل من شأن المصريين ، قائلا ''من الخيمة جاء العرب الذين فتحوا مصر ، واكرموا شعبها بالاسلام ،وقاموا بوضع لبنات الحضارة الاسلامية يا فرعون''.
يذكر أن أحمد على هو الصحفي الذي طالب بمحاكمة الإعلامي الساخر باسم يوسف بتهمة التطاول على قطر.


تغريدات غاضبة على ”تويتر” ضد الصحفي القطري صاحب مقال ”الطعمية”



ليست هناك تعليقات: