الجمعة، 12 أبريل 2013

الصور.. دبي تضبط أمن الطرق بسيارة "لامبورغيني"

دورية شرطة "لامبورغيني" في دبي


أطلقت شرطة دبي، امس، أولى دورياتها الفارهة من طراز "لامبورغيني"، ضمن دوريات أمن الطرق، لتسير في المناطق الراقية، مثل مدينة برج خليفة وبوليفار إعمار وجميرا بيتش ريزيدينس "جي بي آر".

وقال نائب القائد العام لشرطة دبي لـصحيفة "الإمارات اليوم"، إن هذه الدورية التى يزيد ثمنها عن مليوني درهم، تعكس الصورة الحضارية والواجهة المشرفة لدبي وشرطتها.

دورية شرطة "لامبورغيني" في دبي
 

وأوضح أن الدورية ستكون معنية بضبط أمن الطريق من خلال التعاون والتنسيق مع الدوريات العادية القريبة، بينما لن يتم نقل أي أشخاص، مطلوبين أو متهمين فيها نظرا لقيمتها الغالية.
دورية شرطة "لامبورغيني" في دبي
وأضاف نائب قائد شرطة دبي أن "الدرويات الجديدة تشمل تقنيات حديثة جداً صنعت خصيصا لأجل شرطة دبي وتم تزويدها بتجهيزات ترفع قوة الدورية وقدرتها على تحمل الظروف المختلفة في الإمارة".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة الدورية الفارهة التي حملت الشعار الجديد لشرطة دبي، وقد طالبوا من القائد العام لشرطة دبي، ضاحي خلفان، عبر صفحته على "تويتر" قيادة سيارة الدورية من دون مقابل للاستمتاع برفاهيتها العالية.



وكانت شرطة دبي، طرحت مؤخرا نماذج من دورياتها الجديدة على المواطنين والمقيمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى موقع شرطة دبي، لاستطلاع آرائهم، وتلقي ملاحظاتهم عليها.

ليست هناك تعليقات: