السبت، 6 أبريل، 2013

هيفاء وهبي ترتدي فستان الزّفاف وتقول: فعلتها مرّة أخرى


شرت الفنّانة هيفاء وهبي صورًا لها على موقعي تويتر وإنستغرام وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وكتبت معلّقة على إحداها: "لقد فعلتها مرّة أخرى" بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في أواخر 2012، معلنة أنّها مأخوذة من موقع التّصوير من دون أن تحدّد المكان والسّبب لذلك، علمًا أن خلفيّة بعض الصّور تظهر مباني موجودة في مدينة بيروت.
وعندها بدأت التعليقات تتوالى عمّا إذا كانت الصّور مأخوذة من كواليس تصوير أحد كليباتها، أم من جلسة تصوير فوتوغرافيّة لصالح مجوهرات زغيب التي باتت وجهها الإعلاني حيث وضعت عقدًا من الماس في رقبتها من مجموعتهم الجديدة.
إلى ذلك، تستعدّ هيفاء لمجموعة أعمال من بينها إطلاق كليب "ملكة جمال الكون" الذي صوّرته في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وكليب "إزاي أنساك" وهو من إخراج آنجي الجمّال التي أخرجت هيفاء بإطلالة جديدة واعدة أن يحقّق ضجّة كبيرة فور صدوره علماً أنه صوّر في دبي وبلد أوروبي آخر.
من جهة أخرى، أعلنت شركة "آي إيفنتس" التي تنظّم حفل هيفاء والفنان حاتم العراقي في أربيل، أنها بدأت بالتحضير لتصوير إعلان خاص للحفل يشارك فيه الإثنين في بيروت، سيتولّى تنفيذه المخرج الشاب جوني عبده، ليتزامن موعد طرحه مع مؤتمر صحفي تقيمه الشركة في بيروت يحضره منظمو الحفل والفنانين، وذلك قبيل الحفل في 30 أيار المقبل الذي سيقام في مكان يتسع لأكثر من 12 ألف شخصًا.
يشار إلى أن عملية بناء المسرح بدأت منذ عدّة أيّام وتتولاه شركة "حنّوش هولدنغ"، ويُعتبر أضخم مسرح غنائي في العراق أعدّ ليُقام عليه حفل جماهيري كبير.








ليست هناك تعليقات: