السبت، 6 أبريل، 2013

سعودي يغلق استراحة عامة بالسلاسل بحجة أن أسرته في الداخل!

غلق مواطن سعودي في محافظة رنية استراحة عامة مُخصصّة للحجاج والمُسافرين تشرف عليها بلدية رنية، مانعا المُسافرين من دخولها بعد أن أوصدها بـ«السلاسل» باعتبار أن أسرته في الداخل. وصادف وجوده بالاستراحة مجيء إحدى العائلات المُسافرة بالفعل إلا أنها صُدِمت من كون أبوابها مُغلقة من الداخل وبها عوائل وأطفال.
و بحسب “المدينة”  قال عدد من المواطنين السعوديين كُنا قريبين من الموقع الذي قصده رجلٌ مُسافر ترافقه أسرته طالبا الاسترخاء في الاستراحة بعض الوقت وطرقنا أبوابها كثيرا طالبين فتح أبوابها دون نتيجة تُذكر لأكثر من ساعتين ونصف الساعة. وأكّدوا أنهم هاتفوا محافظ رنية وأخبروه بأن الاستراحة العامة والمُخصّصة للحجاج والمُسافرين أغلقها أحد المواطنين بالسلاسل ومنع المُسافرين والمواطنين من دخولها، ووعدهم خيرًا.
من جانبه قال رئيس بلدية محافظة رنية المُكلّف راجح بن عبد الله البقمي: «فعلاً وردنا شكوى حول تسبّب أحد الأشخاص بإغلاق الاستراحة العامة دون مُبرر لذلك»، مُضيفا: «خرج مراقب البلدية للموقع وتأكد من صحة ذلك وأكّد صاحب العائلة بأن سبب إغلاق الاستراحة لمنع الشباب من الدخول وجرى تنبيهه بعدم احتكارها مهما كانت الأسباب.




سعودي يغلق استراحة عامة بالسلاسل بحجة أن أسرته في الداخل!


ليست هناك تعليقات: