الجمعة، 8 مارس، 2013

)i!( المصمم العالمي ستيفان رولان: أحلام لن تحصل على تصاميمي )i!(

يبدأ اليوم الموسم الثاني من برنامج الهواة الشهير “Arab Idol” “محبوب العرب” على شاشة MBC، وقد أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عجو لجنة الحكم، أنها استعدت للبرنامج واختارت مجموعة كبيرة من الأزياء، حيث يترقب الجميع إطلالة نجمات لجنة حكم البرنامج، أحلام، ونانسي عجرم.
فضيحة الفستان المقلدمتابعوا أخبارالنجمة أحلام يعرفون قصة الفستان المقلد الذي ارتدته أحلام في حفلتها بمناسبة العام الماضي، ضمن فعاليات “ليالي دبي في العيد”، فقد أطلت النجمة الإماراتية بفستان أبيض وأسود، ونشرت صورها على صفحتها الرسمية  على “فيسبوك”، مع تعليق يفيد أن الفستان من دار ستيفان رولان للأزياء، الأمر الذي استدعى بياناً صحفياً من المكتب الإعلامي للدار المذكورة، يوضح أن الفستان ما هو إلا نسخة مقلدة ومبتذلة (على حد تعبيرهم)، من أحد تصاميم مجموعة ربيع وصيف 2012، وقد اطلت به الممثلة باز فيغا بطلة فيلم “مدغشقر 3″ على السجادة الحمراء ،في مهرجان كان للأفلام السينمائية الأخير, واعتبر البيان حينها أن هذا تعدياً فاضحاً على حقوق الملكية الفكرية، بالتالي فإن دار ستيفان رولان يدرس مع المحامين الرد القانوني المناسب.
التهديد باللجوء إلى القانون شجع حكم Arab Idol، على الإسراع لزيارة ستيفان في باريس، وقامت بنشر صورهما معاً على صفحتها، مشيرة أنها قد اشترت مجموعة كبيرة من تصاميم ستيفان، وكأن ذلك عربون مصالحة.
مقلب أحلام واستياء ستيفان
لكن يبدو أن أحلام تتقن فن المناورات، فقد استطاعت تهدئة غضب المصمم العالمي، ولمعت صورتها أمام جمهورها، خاصة أنها تفاخر دائماً بشرائها وإنفاقها المبالغ الكبيرة على ثيابها ومجوهراتها، وقد تعرضت للنقد بسبب الفستان المقلد، في حين أن النسخة الأصلية لن تكلفها الكثير قياساً لحجم ثروتها.
الزيارة التي قامت بها أحلام لدار ستيفان رولان، والصورة التي جمعتهما، لم تسفر عن شراء أي شيء من مجموعته، بل كانت تهدف إلى فض المشكلة دون أن تكلف أحلام أي شيء. وبالفعل، هذا ما حصل تماماً على طريقة “شطارة الستات”، الأمر الذي أثار حنق ستيفان، بعد أن هضم المقلب، وقد صرح هاتفياً أنه لن يدع أحلام تحصل على تصميم واحد من تصاميمه ولو دفعت ثروتها.


























ليست هناك تعليقات: