الجمعة، 8 مارس 2013

Jessica Simpson Says She's Having a Boy


جيسيكا سيمبسون في زلة لسان: أنا حامل بذكر



زلة لسان تسببت في كشف المطربة جيسيكا سيمبسون عن نوع مولودها المنتظر في حوارها مع المذيع الساخر جيمي كاميل.
وكانت جيسيكا تتحدث عن مدى صعوبة حملها هذه المرة مقارنة بحملها السابق في ابنتها ماكسويل، ثم قالت "الجنون في الأمر أنني لم أكن أتوقع أن ولد يمكنه أن يشعرني بهذا الغثيان!".
ثم فكرت للحظات قبل أن تلاحظ ضحكات جيمي على زلة لسانها فأدركت حينها أنها كشفت لتوها عن نوع مولودها المنتظر.
فتابعت قائلة: "حسنا، أعتقد أنني أخبرت العالم أنني حامل في ولد".
ثم سألها جيمي عن مدى صحة التقارير الصحفية حول نيتها تسمية الولد "ايس" خاصة وأن الصحافة توقعت أثناء حملها في ابنتها السابقة انها ستطلق عليها اسم ماكسويل.
فردت جيسيكا ساخرة : "دعنا نأمل أولا أنه ولد"، وتابعت "هل قلت لتوي أنني حامل بولد؟ لا أستطيع أن أصدق أنني فعلت ذلك! فالأمر لم يكن مخططا له أن يسير على هذا النحو ".
يذكر أن المولد المنتظر لسيمبسون يعد الثاني لها من خطيبها إريك جونسون بعد ولادتها لابنتها ماكسويل التي تبلغ 10 أشهر.

ليست هناك تعليقات: