الجمعة، 8 مارس، 2013

`~*¤!||!¤*~` new look for face book`~*¤!||!¤*~`


قامت شركة الفيسبوك قبل ساعات قليلة من الآن بعقد المؤتمر الخاص بها والذي كان يدور حول التصميم الجديد لخلاصات الأخبار أو ما يعرف بـ news feed. هذا التصميم الجديد الذي كشفت عنه شركة الفيسبوك قبل قليل كان يركز بشكل كبير على خلاصات الأخبار الخاصة بالصور والأصدقاء وبعض المعلومات الثانوية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة الفيسبوك قد أضافت أيضا بضع الخصائص الجديدة من بينها :
1- all freinds: هذه الإضافة تسمح بإلقاء نظرة على كل شيء قادم من جانب الأصدقاء، وهذه الخاصية ستفيذ بشكل كبير المستخدمين الذين يتوفرون على الكثير من الإصدقاء، والذين لا يريدون تفويت أي شيء حول تحديثات الأصدقاء.
2- photos feed: هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بالحصول على ملخص الأخبار الخاص بالصور التي نشرها الأصدقاء أو التي شهدت إضافة تعليقات مؤخرا، وتجدر الإشارة أن هذه الخاصية من الممكن أن تكسب شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين.
3- music feed: هذه الخاصية سوف تتيح لعشاق الموسيقى الإشتراك في ملخص أخبار الموسيقى، وكما يوحي إسمها فإن هذه الخاصية تعتمد بشكل كبير على مدى نشاط أصدقائك، ولكن هذا قد يكون وسيلة رائعة لإكتشاف مقاطع موسيقية جديدة.
4- following feed: هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بالحصول على آخر التحديثات والإضافات التي نشرتها الصفحات والأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم، وهذه الإضافة من شأنها أن تقدم تجربة مثيرة للإهتمام للمستخدمين.
الفيسبوك أشارت أن التصميم الجديد لـ news feed متوافق مع الويب ومع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. في الحقيقة هذا شيء جيد بشكل عام. على الرغم من أن العديد من المستخدمي أعلنوا إستيائهم الشديد بخصوص التغييرات التي عرفتها الشبكة في الفترة الماضية، ولكن رغم ذلك فإن هذه التحديثات هي بالضرورة في مصلحة المستخدم لهذا فينبغي على المرء أن يكون متشوقا للحصول على مثل هذه التحديثات من فترة إلى أخرى، لذلك فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على التصميم الجديد لـ news feed بشكل أسرع فيجب عليك أن تقوم بالتسجيل في هذه الصفحة.



ليست هناك تعليقات: