الثلاثاء، 19 مارس، 2013

«التربية»: نقل معلمة الطالبة المتوفاة إلى مدرسة أخرى



كشفت مصادر تربويةان وزارة التربية ستنقل معلمة الطالبة المتوفاة بمدرسة الوسطى المتوسطة للبنات الواقعة بمنطقة صباح الناصر الى مدرسة اخرى مشيرة الى ان المنطقة التعليمية استمرت في التحقيق مع المعلمة طوال الايام الماضية لاعداد تقرير متكامل حول الحادثة ورفعه لوزير التربية د. نايف الحجرف.
واوضحت المصادر انه بعد التحقيق المكثف مع المعلمة تقرر نقلها الى مدرسة اخرى، لافتة الى ان كتاب النقل تم ارساله امس لوكيل التعليم العام محمد الكندري لاعتماده.



غموض في «التربية» حول مصير معلمة الطالبة المتوفاة!

د.محمد الطبطبائي في ندوة بمدرسة الطالبة: لا تضربوا الأطفال


في الوقت الذي اكدت فيه منطقة الفروانية التعليمية مباشرة معلمة الطالبة المتوفاة عملها امس في المدرسة.
اوضحت مديرة مدرسة الوسطى منى العريفان ان المعلمة لم تحضر للمدرسة منذ يوم الحادثة وانها لم تباشر عملها امس.
وكان مدير الشؤون التعليمية بمنطقة الفروانية التعليمية وليد السعيد اكد انتهاء التحقيق مع المعلمة منذ يوم الجمعة الماضي وسيتم رفع تقرير بذلك الى وزارة التربية، مشيرا الى ان المعلمة باشرت عملها امس في المدرسة غير انه بعد زيارة الصحافه للمدرسة للتأكد من عودة الاجواء التعليمية للمدرسة وكذلك تغطية ندوة «الاسلام دين النظام» والتي حاضر فيها د.محمد الطبطبائي قالت مديرة المدرسة منى العريفان ان المعلمة لم تباشر عملها ولم يبلغني احد من المنطقة بذلك.

من جانبه، اكد عميد كلية الشريعة والدراسات الاسلامية السابق د.محمد الطبطبائي على ضرورة عدم ضرب الاطفال والاهتمام بهم ورعايتهم لاسيما وان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم كان الحسن والحسين يصعدان على ظهره اثناء الصلاة ولا يتحرك خوفا عليهما.
وقال د.الطبطبائي خلال ندوته ان الاسلام يدعو الى انتظام المسلم في حياته سواء في الجانب العبادي أو السلوكي بحيث يكون قدوة حسنة للانسانية بشكل عام ويظهر هذا النظام جليا في اوقات الصلاة التي تؤدي في اوقات منظمة فلكيا وكذلك بالنسبة لحقوق الفقراء في اموال الاغنياء وصلة الرحم وحق الجار على الجار، مشيرا الى ان كل ذلك يحكمها النظام الدقيق في الشريعة الاسلامية بما يحقق المصالح ويدرأ المفاسد عن المجتمع.
وردا على سؤال حول جديته في العمل وعدم الابتسامة خاصة في برنامجه الاسبوعي في تلفزيون الكويت قال الطبطبائي: من قال اني لا ابتسم؟ بل بالعكس انا مبتسم دائما.
اما بخصوص عدم ابتسامتي في البرنامج فإن هذا البرنامج يمثل الجهاز الحكومي للدولة ويجب احترامه لأن الملايين من المشاهدين يتابعونه لذلك يجب ان امثل الدولة خير تمثيل ولا يوجد مجال للضحك.




-----------------------










لمتابعة الموضع من البدايه 

اضغط هنا

ليست هناك تعليقات: